| 0 التعليقات ]


بكل جدارة نال اللقب الصف السادس ج بأربعة أهداف رائعة سجلها اللميزون

ياسين الخريجي هدف
فيصل أبوعيسى هدفين
عبدالله السويدان هدف


وعليه فقد نال الصف السادس ج أروع الكؤوس وأحبها لطلاب المدرسة كأس الفاروق وسيكون الصف الخامس ب صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية..

كانت المباراة قمة في الروعة من حيث التمريرات والكرات الطويلة المتقنة من الفريقين ومن الطبيعي ان يسيطر الصف السادس على اغلب وقت المباراة ويكون صاحب الوقت الأطول في المحافظة على الكرة, أبتدأت المباراة بحذر من الفريقين وهجمات متكررة من طريق الصف السادس وتتالت المحاولات لينتهي الشوط الأول بلا اهداف وتعديل الخطة من الاستاذ أسامة أكد على خبرته الطويلة في الملاعب السداسية ليسجل الفريق الأبيض كراته الأربع متواليت ولقد كانت غحداها بلمسه عكسية من أبو عيسى الرائع لتدخل كبري كبير على الحارس الكبير ريان السريحي.

اللاعب محمد عدام أكد عدم جاهزية فريقة بعد المباراة وقال أن طول القامة خدمة الفريق الخصم وعدم استطاعتي المحافظة على الكرة هو من اسباب المراقبة اللصيقة لي طوال المباراة , اللاعب مهند الأشقر كان نجم الصف الخامس ب بحركاته طوال المباراة وتمريراته التي لم تجد أحد يستقبلها أبداً...


في نهاية جميلة لدوري رائع ومميز نشكر الجميع فريق العداد وفريق التنظيم والكثير الكثير من الأحبة الذين شاركونا فرحتنا بهذا الكرنفال الرائع ..


0 التعليقات

إرسال تعليق