| 0 التعليقات ]

برعاية مدير مكتب التربية والتعليم بالخبر الأستاذ إبراهيم بن محمد الشمراني أختتمت أمس فعاليات مسابقة مهارات الإعراب لطلاب المرحلة الثانوية بمشاركة " 45" طالب من " 16 " مدرسة وذلك بمقر ثانوية الخبر.

وأوضح المشرف التربوي وعضو لجنة التحكيم في المستبقة الأستاذ حسن مرشد النعيمي أن المسابقة تهدف إلى مشاركة الطلاب في المسابقات المنهجية وتقوي لديهم مهارة الإعراب كما أنها تبعث فيهم روح التنافس العلمي .
وقال أن آلية المسابقة تمت في البداية باختبار تحريري في المناهج الدراسية للمرحلة الثانوية مدتها " 45" دقيقة يشترك فيها ثلاثة طلاب من كل المدارس المشاركة على أن تتأهل أربع مدارس للمرحلة التي تليها, وفي اليوم التالي أقيمت مسابقة شفهية معروضة على البروجكتر للمدارس المتأهلة وقد أسفرت نتائج المسابقة على حصول مدرسة الحصان الأهلية المركز الأول وثانوية اليعقوبي على المركز الثاني وثانوية الخبر على المركز الثالث وثانوية التربية الأهلية عل المركز الرابع حيث وزعت الجوائز التقديرية على المشاركين والحضور .
أشرف على المسابقة مشرفي اللغة العربية بمكتب التربية بالخبر الأستاذ سلمان الشائع والأستاذ أحمد الخضر والأستاذ حسن النعيمي, ومن المعلمين الأستاذ صالح الصاهود من مدرسة إبن سيناء الثانوية , والأستاذ عبدالله بيومي من مدرسة بشائر الجزيرة الأهلية والأستاذ حسين عسكر من مدرسة الخبر النموذجية الأهلية .

0 التعليقات

إرسال تعليق