| 0 التعليقات ]


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الرسول الأمين محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين .
أبنائي طلاب مدرسة الفاروق الابتدائية بالدمام ..... نيابة عن زملائي أسرة المدرسة من معلمين وإداريين أقف هذا اليوم أمامكم لإلقاء الكلمة الخاصة بمناسبة بدء العام الدراسي الحالي 1432/1431هـ .. والذي أسأل الله أن يجعله عام نجاح وفلاح وبركة علينا جميعا.

أبنائي ..... اليوم نبدأ عام دراسي جديد بعد أن استمتعنا بإجازة طويلة ...... اليوم يبدأ الجد والاجتهاد من كل واحد منكم ليرسم مستقبلا زاهرا يحقق طموحاته وأمل وطنه وأمته.

أبنائي الأعزاء ...... تذكروا دائما أن كل جهد تبذلونه في طلب العلم إنما هو عبادة لله ، فاخلصوا النية في طلب العلم لله وحده أولا. ..... اتجهوا لطلب العلم بكل جد واجتهاد واحذروا من كل ما يعكر صفو النظام التربوي والتعليمي بمدرستكم .... فلن نسمح لأي واحد بينكم أن يعبث بمتلكات مدرسته أو أن يتطاول على أحد معلميه أو زملائه ... تحلوا بالأخلاق الإسلامية في المظهر والسلوك وادعموا العملية التربوية والتعليمية بحسن أدبكم. ....... حافظوا على الصلاة وأطيعوا والديكم واحترموا معلميكم فهي من أسباب التوفيق. ........ تذكروا أننا بينكم من أجل مساعدتكم لرسم مستقبل زاهر لكم.

أبنائي وأحبتي ....... احذروا رفقاء السوء ...... الحذر ... الحذر من دعاة الفكر الضال الذين يدعون إلى النيل من قياداتنا وعلمائنا ومن مكتسبات وطننا وأمننا واستقرارنا.

أبنائي .... هذا العام حضرنا بالجديد ... خطة استراتيجية ورؤية متطورة وفكر في أسلوب عملنا يهدف إلى العمل كفريق واحد .. سائلين العلي القدير السداد والتوفيق.

أخيرا .... حافظوا على أنفسكم وعلى زملائكم ... اجتنبوا أسباب الإصابة ببالامراض ... التزموا القواعد الصحية أثناء تواجدكم في المدرسة.... وتحصنوا بالأذكار الواردة في الكتاب والسنة فهي خير حصن بعد الله لكم ..... حفظكم الله من كل مكروه...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم
مدير المدرسة
وليد بن عبدالعزيز الشلالي

0 التعليقات

إرسال تعليق